مفاجأة.. جماهير ليفربول تصدم “محمد صلاح”.. والنادي يرفض التعليق

مفاجأة.. جماهير ليفربول تصدم “محمد صلاح”.. والنادي يرفض التعليق
صلاح ليفربول

فجرت الصحف الإنجليزية صباح اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثفيل، وذلك بعدما أكدت بأنه من الضروري أن يتم بيع النجم الدولي المصري “محمد صلاح”، وذلك بعد أداء صلاح المتواضع في عدد كبير من المباريات هذا الموسم، والتي كان أخرها مباراة الفريق أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الأمس.

وقالت الصحف الإنجليزية، بأن ليفربول قدم أداء سيء للغاية، وصلاح وزملائه قدموا واحدة من أسوء مبارياتهم، ولم ينجح الفريق في تسديد أي كورة على المرمى طيلة المباراة.

وصب الجمهور الإنجليزي كامل غضبه على النجم المصري “محمد صلاح”، وذلك بعدما سجل صلاح 3 أهداف فقط هذا الموسم في 9 مباريات، وهو الأمر الذي يعن بأن مستوى الدولي المصري قد تراجع بشكل كبير، حيث كان صلاح قد سجل أكثر من 44 هداف في الموسم الماضي

وفتحت الجماهير الإنجليزية النار على محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب إحدهم: ” يجب “بيع صلاح”، ذكر آخر بشكل أكثر قسوة: “من فضلكم لنبع هذا الصلاح”، وأضاف ساخطا: “المشكلة ليست في عدم تسجيله أهدافا ولكن في الأداء والأسلوب”.

وهذا في الوقت الذي قال فيه مشجع آخر: ” “أقولها بكل جدية.. كمشجع لليفربول، يجب بيع صلاح من دون دقيقة تردد واحدة”، وبعدها أضاف مشجع آخر: “أقولها طوال الموسم، يجب بيع صلاح بينما لا تزال قيمته المالية مرتفعة.. لنحصل على 50-60 مليون إسترليني (65-77 مليون يورو) من بيعه، ونضم لاعبا آخر”.

ومن جانبه رفض مصدر مسؤول في ليفربول، التعليق على مثل هذه الأمور، وأكد بأن محمد صلاح يحظى بدعم كامل من قبل مدربه ومن قبل جماهير النادي.