مفاجأة.. مصادر: 3 أيام أجازة رسمية في الأسبوع المقبل للموظفين وطلاب المدارس

مفاجأة.. مصادر: 3 أيام أجازة رسمية في الأسبوع المقبل للموظفين وطلاب المدارس
عاجل

ذكرت مصادر مسؤولة في مجلس الوزراء، بأن مناقشات دائرة الآن في أروقة مجلس الوزراء، بشأن إمكانية إصدار قرار رسمي في الساعات المقبلة بإستبدال أجازة السادس من أكتوبر، والذي يوافق يوم السبت المقبل، لتصبح الأجازة يوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، وذلك بسبب كون السبت في الأساس هو أجازة رسمية.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن مجلس الوزراء لم يصدر بعد قراره النهائي بهذا الشأن، ولكن من المتوقع أن يحدث ذلك خلال ساعات قليلة من الآن، وفي حالة حدوث ذلك بالفعل، فإن الموظفين وطلاب المدارس سيكونوا على موعد مع ثلاث أيام متتالية كأجازة رسمية، حيث ستبدأ يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر، وبعدها السبت 6 أكتوبر، ثم الأحد السابع من أكتوبر، على أن تكون العودة للعمل من جديد مع الساعات الأولى لصباح الأثنين.

ويذكر بأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، كانت له واقعة مشابهة في مثل هذه المواقف، حيث قام الدكتور مدبولي بإصدار قرار من قبل بشأن اعتبار الأحد 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بدلا من يوم السبت 30 يونيو، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وهو الأمر الذي يجعل الكثيرون يعتقدون بأن “مدبولي” سوف يعلن عن قرار مشابه لذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسوف نتابع معاكم في مصر فايف، تفاصيل هذا الأمر خلال الساعات المقبلة، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد حال توفره لدينا على الفور.