الشرطة تكشف تفاصيل االقبض على “الفتاة الراقصة” بملابس عارية فوق سيارة بطريق صلاح سالم !

الشرطة تكشف تفاصيل االقبض على “الفتاة الراقصة” بملابس عارية فوق سيارة بطريق صلاح سالم !
الفتاة التي ظهرت في الفيديو

قالت مصادر رسمية في القاهرة منذ قليل، بأن أجهزة الأمن قد تمكنت بالفعل من إلقاء القبض على الفتاة التي ظهرت بملابس عارية وهي تتراقص أعلى سيارة بطريق صلاح سالم في القاهرة، وكذلك تم إلقاء القبض على صديقها الذي كان يقود السيارة المذكورة.

وكان مقطع فيديو تظهر فيه هذه الفتاة وهي “ترقص” أعلى سيارة على طريق صلاح سالم كان قد أنتشر بشكل كبير عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي جعل المباحث تقوم بالتحري حول الواقعة، وكشف كل تفاصيلها وملابساته، وقد قامت المباحث بعدها بتحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهمين، وإحالتهم للنيابة، والتي بدأت على الفور التحقيق في هذه الواقعة.

وأشارت التقارير الأمنية، بأنه فور وصول بلاغات إلى الشرطة بشأن الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا، قد بدأت التحقيقات والتحريات حول هذه الواقعة، وقد تبين بأن “الفتاة” وقائد السيارة كانوا عائدين من حفلة سكر، وقد تم ضبطهما بعد تحديد مكان تواجدهم في القاهرة، وجاري الآن إتخاذ كل الإجراءات القانونية الممكنة ضدهما.

وقالت المصادر الأمنية، بأنه لن يتم الكشف عن أي تفاصيل حول هوية الفتاة أو سائق السيارة إلى بعد نهاية تحقيقات النيابة بشكل كامل خلال الساعات المقبلة.