“دماء على باب المدرسة”.. تفاصيل مثيرة وراء إطلاق النار على طالب ثانوي أمام مدرسته !

“دماء على باب المدرسة”.. تفاصيل مثيرة وراء إطلاق النار على طالب ثانوي أمام مدرسته !
صورة أرشيفية

في صباح الثلاثاء، خرج “شهاب الدين ماجد” من منزله قاصدًا الذهاب إلى مدرسته الثانوية العامة طلبًا للعلم، بقرية “زهرة” التابعة لمركز المنيا، ولكن يعتقد في مخيلته بأنه سيبدأ يومه الدراسي كما جرت العادة، ولكن القدر كان يخفي له شئ آخر لم يخطر على بال أي أحد.

تفاجئ الطالب بوابل من الرصاص تمزق جسده ليلقى مصرعه على الفور، وذلك أمام باب مدرسته، وهذا بعدما تعرض لإصابة بطلقتين نافذتين، كانت أحدهما في البطن والأخرى في القدم.

الشرطة تكشف التفاصيل.. والثآر هو السبب ! 

وعلى الفور، وصلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وبدأت التحريات، وقد تبين في التحريات، بأن سبب الحادث هو “خصومة ثآرية” كانت سببها خلافات الجيرة منذ 5 سنوات كاملة، وقتها وقعت مشاجرة بين  “عبد الرحمن قطيعي”، ومنزل “فؤاد عبد الظاهر” أدت إلى مقتل “رضا عبد الرحمن” 20 سنة، على يد والد الطالب الذي راح ضحية هذا الخلاف بعد سنوات طويلة من حدوثه.

ويؤكد بعض أهالي القرية، بأن الجناة قد أنتظرو 5 سنوات كاملة، حتى أصبح “شهاب” في المرحلة الثانوية ويكبر، ويستطيعوا أن يأخذوا بثأرهم من عائلته، وتربصوا به أثناء ذهابه للمدرسة، وقد تم إطلاق النار عليه لحظة إقترابه من الدخول لباب المدرسة.

الشرطة تحرر محضر بالواقعة، والنيابة تبدأ التحقيق

ويذكر بأن اللواء “مجدي عامر” مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا كان قد تلقى إخطار من قبل مدير مباحث المديرية، اللواء “مجدي سالم”، وذلك بشأن مقتل طالب ثانوي يدعي “شهاب ماجد” 17 سنة، وهو في طريقه للمدرسة، على الفور أنتقلت القوات إلى مكان البلاغ، وتم إلقاء القبض على المتهمين  بقتل الطالب هما “حمدي عبد الرحمن”، 20 سنة، وشقيقه “عمرو” 20 سنة.