بالتفاصيل.. كارثة تضرب منطقة “المقطم” منذ قليل.. وتدخل عاجل من قوات الداخلية

بالتفاصيل.. كارثة تضرب منطقة “المقطم” منذ قليل.. وتدخل عاجل من قوات الداخلية
عاجل

بعد ساعات قليلة من منتصف الليل، وبالتحديد في شارع 9 بمنطقة المنقطم بالقاهرة، وقع حادث مروع وصفه بعض شهود العيان بأنه “كارثي”، وذلك عقب إصطدام ثلاث سيارات وسط الشارع، في حادث أصاب المواطنين المتواجدين في تلك المنطقة بحالة من الرعب والذعر.

وبحسب ما تم تأكيده من قبل المصادر الرسمية، فإن الحادث قد أسفر عن وقوع إصابات خفيفة لسائقي السيارات التي إصطدمت سويًا، وهو الأمر الذي أدى إلى وقوع تلفيات كبيرة في السيارات الثلاثة.

وأكدت تقارير إخبارية، بأن أهالي المنطقة قد هرولوا إلى مكان الحادث بعد لحظات قليلة من وقوع الحادث المؤسف في شارع 9 بمنطقة المقطم، وقاموا بالتواصل مع شرطة النجدة ومع سيارات الإسعاف، وذلك من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة بعدما تم إخراجهم بصعوبة بالغة من السيارات.

وحاولوا الأهالي تسير حركة المرور في المنطقة لحين وصول الشرطة والإسعاف، وذلك لمنع حدوث أي تكدسات في المنطقة، وبالفعل قد تم نقل السيارات إلى أماكن أخرى بعيدة عن منتصف الطريق، وهذا بإستخدام  أحد أوناش السيارات الخاصة.

وقد قامت الشرطة بالوصول إل مكان الحادث، وتم تم تحرير محضر بالواقعة، وسيتم الإستماع إلى سائقي السيارات والأهالي من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذا الحادث المروع الذي وقع قرب الفجر في منطقة المقطم اليوم الأربعاء.