التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. “فتاة” ترقص فوق سيارة على طريق صلاح سالم.. والأمن يٌلقى القبض عليها فورًا !!
السيارة التي ظهرت في الفيديو

قالت مصادر أمنية في وزارة الداخلية، بأن الأجهزة الأمنية قد نجحت في إلقاء القبض على الفتاة التي ظهرت في فيديو، وهي ترقص أعلى سيارة وذلك على طريق صلاح سالم بالقاهرة، وذلك بالإضافة إلى إلقاء القبض على قائد السيارة كذلك، وهذا بعد ساعات قليلة إنتشار الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

وبحسب ما تم تأكيده من قبل المصادر الأمنية، فإن الفتاة وقائد السيارة كانا في حالة سكر، وهو الأمر الذي دفعهما إلى هذا التصرف المجنون والذي أثار حالة من الجدل والغضب لدى جمهور السوشيال ميديا.

وأوضح مصدر أمني منذ قليل، بأن الأجهزة الأمنية قد قامت بتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، وذلك عقب إنتشار هذا المقطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وصدرت التعليمات بعدها بضرورة بضبط وإحضار المتهمين وتحويلهما إلى النيابة العامة.

ويذكر بأن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك وتويتر” قد تداولوا خلال الساعات الماضية فيديو لفتاة ترقص أعلى سيارة بطريق صلاح سالم.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تأكيدات من قبل مصادر رسمية في أجهزة الأمن بالقاهرة حول التهم التي سيتم توجيهها إلى الفتاة وإلى قائد السيارة، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.