سر إشارة لاعبي الأهلي للجماهير بعد الهدف الثاني التي أثارت جدلاً كبيرًا

سر إشارة لاعبي الأهلي للجماهير بعد الهدف الثاني التي أثارت جدلاً كبيرًا

بدأت منذ قليل مجريات مباراة الأهلي المصري وفريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا أبطال الدوري في المباراة التي تقام على استاد السلام الدولي والتي تقام بدون جماهير إلا عدد قليل من أعضاء النادي الأهلي التي سمح الأمن المصري بحضورهم.

هذا وقد نجح وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي منذ قليل في تسجيل الهدف الاول لفريقه في شباك وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي تقام بينهما حاليا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديدًا في الدقيقة 23 من الشوط الأول بعد دقائق من حرمان القائم لهدف لحمودي.

كما سجل اسلام محارب الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 41، في حين اتسم الشوط الثاني بالهدوء وسط استحواذ أقبل من قبل فريق وفاق سطيف، بالرغم من ضياع فرص محققة للتهديف للأهلي وإلغاء هدف صحيح لوليد آزارو بداعي التسلل.

واحتفال اللاعبين بالهدف الثاني يقير الجدل

هذا وقد أثارت الإشارة التي قام بها لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال احتفالهم بالهدف الثاني الذي سجله أيمن أشرف، جدلاً شديدا داخل الوسط الرياضي، وقام لاعبو الأهلي بالاحتفال بالهدف الثاني بطريقة خاصة عن طريق رفع الأيدي متشابكة في مع بعضهم البعض أمام الكاميرات، وتم تفسيره للآتي:

  • بأنها مناشدة للجهات الأمنية بإخلاء سبيل بعض جماهير الفريق التي تم إلقاء القبض عليها خلال الفترة الأخيرة.
  • علامة تدل على قوة الفريق الأحمر وعزمه على استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا.
  •  تضامنه مع جماهير فريقه، بعد قرار حرمانهم من حضور اللقاء.

سر إشارة لاعبي الأهلي للجماهير بعد الهدف الثاني التي أثارت جدلاً كبيرًا 7 سر إشارة لاعبي الأهلي للجماهير بعد الهدف الثاني التي أثارت جدلاً كبيرًا 8

وحضور لافت للنظر لـعلاء مبارك

ومن ناحة أخرى حرص علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على الحضور لاستاد السلام الدولي، لحضور لقاء الأهلي في مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، وحضر نجل مبارك قبل نحو 45 دقيقة من المباراة، التي ستنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” قد عاقب الأهلي باللعب بدون جماهير لمبارتين مقبلتين مع وقف التنفيذ، في حين منعت الداخلية المصرية التواجد الجماهير الكبير في أعقاب الهتافات المسيئة لتركي آل شيخ خلال المباراة الماضية.

 

سر إشارة لاعبي الأهلي للجماهير بعد الهدف الثاني التي أثارت جدلاً كبيرًا 9 سر إشارة لاعبي الأهلي للجماهير بعد الهدف الثاني التي أثارت جدلاً كبيرًا 10