عاجل.. “إنتكاسة صحية” لتركي آل الشيخ.. والفريق الطبي يتحرك بشكل عاجل إلى مقر إقامته

عاجل.. “إنتكاسة صحية” لتركي آل الشيخ.. والفريق الطبي يتحرك بشكل عاجل إلى مقر إقامته
تركي آل الشيخ

كشفت مصادر مقربة من المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بأن الأخير قد تعرض لوعكة صحية، وذلك بعدما قام بإجراء العديد من المقابلات واللقاءات في الفترة الأخيرة، وهو الأمر لاذي أدى إلى تدهور حالته الصحية من جديد خلال الساعات الماضية.

وخلال هذا التقرير سوف نرصد تفاصيل ما حدث لـ “تركي آل الشيخ” المستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

إنتكاسة صحية جديدة بعد العملية الجراحية التاسعة

وكان تركي آل الشيخ قد أجرى عملية جراحية هي التاسعة له في مشواره العلاجي في مدينة نيويورك الأمريكية خلال الآونة الأخيرة، ولكن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك بيراميدز قد تعرض لوعكة صحيحة جديدة صباح اليوم، وهو الأمر الذي أستدعى تدخل من قبل فريقه الطبي، والذي قام بإجراءات إسعافات آولية لتركي آل الشيخ.

وبحسب المعلومات المتاحة لدينا، فإن المستشار تركي آل الشيخ لازال يعاني من آثار هذه الإنتكاسة حتى هذه اللحظة، ولازال الفريق الطبي المرافق له في نيويورك يقوم بجهود كبيرة من أجل مساعدة آل الشيخ في إستعادة عافيته من جديد.

تركي آل الشيخ يستقبل بعض المشاهير في نيويورك

وكان بعض مشاهير الرياضة والفن قد قاموا بزيارة إلى مقر إقامة تركي آل الشيخ في نيويورك في الوقت الحالي، وكان من بينهم”عمرو دياب”، والذي تربطه علاقة صداقة مع تركي آل الشيخ.