عاجل.. “أحداث شغب” تضرب إمبابة منذ قليل.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الوضع

عاجل.. “أحداث شغب” تضرب إمبابة منذ قليل.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الوضع
عاجل

قالت قوات الأمن في محافظة الجيزة منذ قليل، بأنها قد دفعت بتعزيزات أمنية إلى منطقة إمبابة منذ قليل، وذلك من أجل السيطرة على “مشاجرة” قد أندلعت بين بعض أصحاب المحلات في منطقة “ترعة السواحل” في إمبابة، وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس الأثنين.

وقالت المصادر الأمنية، بأن سبب المشاجرة كان خلاف بين بعض أصحاب المحلات على “رص البضاعة” في الشارع، وهو الأمر الذي تطور فيما بعد إلى مشاجرة بالأيدي، وتم إستخدام العصي والشوم من قبل طرفي المشاجرة.

وصول القيادات الأمنية والدفع بتعزيزات للسيطرة على الوضع

وعلى الفور إنتقل العميد “محسن كامل” مأمور قسم شرطة إمبابة وعدد من قيادات القطاع بقيادة العقيد محمد عرفان والمقدم أمثل حرحش بمشاركة ضباط المباحث يترأسهم المقدم محمد ربيع؛ لضبط طرفي المشاجرة، وذلك بعدما نجحت قوات الأمن في السيطرة على الوضع بصورة كاملة.

وقالت التحريات الآولية، بأن المشاجرة كانت في البداية مشادة كلامية بين عدد من الباعة في هذه المنطقة، وذلك بعد خلاف حول أماكن وضع بضاعتهم تطورت إلى مشاجرة بالشوم وسط تراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة، وهو الأمر الذي دفع قوات الشرطة إلى النزول للمكان وفرض كردون أمني حول موقع المشاجرة وإلقاء القبض على طرفيها.

نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة وتحرير محضر بالواقعة

وبحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام في الساعات الماضية، فإن الإسعاف قد نقل بعض المصابين إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقى العلاج، وهذا في الوقت الذي تم فيه تحرير محضر بالواقعة، خاصة بعدما تعرض بعض الأشخاص للإصابات، وحدثت خسائر في السيارات التي كانت موجودة في مكان المشاجرة.