أول تعليق من “أبو تريكة” على شطب “حازم إمام” من الزمالك.. وكلمات مثيرة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

أول تعليق من “أبو تريكة” على شطب “حازم إمام” من الزمالك.. وكلمات مثيرة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

مازالت تداعيات القرار الغير متوقع من المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، تتوالى، والتي تضمنت شطب عضوية حازم إمام من نادي الزمالك، لتوقيعه على قرار اللجنة الأوليمبية ضد رئيس الزمالك، فضلاً عن شطب عبدالله جورج وآخرين.

أول رد فعل من حازم إمام

وفي أول رد فعل له، قال حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، في تصريحات إذاعية لراديو “أون سبورت”: “رد فعل طبيعي في هذا الزمن من رئيس الزمالك.. أي حد يختلف معاه رد الفعل يكون الشطب”، لافتًا إلى أنه من عائلة إمام كبيرة داخل الزمالك، وشطب العضوية ممكن تؤثر على شخص فرحان إنه عضو في النادي، هذا لن يقلل مني أو يزودني كزملكاوي.

وأضاف “إمام” مشيرًا إلى أنه ما له في الزمالك أكبر من أي حد، ومش شطب العضوية هيخليه مش موجود في الزمالك، مبديًا تعجبه من الأزمة، مشيرًا إلى أن كل ما حدث هو طلب من اللجنة الأوليمبية باستدعاء رئيس الزمالك للتحقيق لما نسب إليه من إهانة لرئيس اللجنة الأوليمبية، مردفًا:

“العمل العام الرياضي في مصر في أسوأ مراحله، عندي حالة من القرف، كلام في الأعراض، وكلام ملوش علاقة بالكرة، مفيش بلد حوالينا عندها كم اللغط حول كرة القدم، بهذا الشكل”.

أول قرار له

كما أكد نجم منتخب مصر السابق، بأنه في الاجتماع القادم للجنة الأوليمبية سيتحدث مع المجلس عن بعض القرارات التي لا ترضيه مثل لعب فرق الزمالك لمبارياتها خارج النادي، موضحا أن العقوبة ضد رئيس الزمالك بشخصه، والنادي لا علاقة له.

وأول تعليق من أبو تريكة

وفي أول رد فعل له، ساند محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، حازم إمام نجم نادي الزمالك، في أزمته، قائلاً في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:

“حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه، ومدى عشقه لنادي الزمالك، الأساطير لا تُلغى عضويتها، بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق”.

أول تعليق من "أبو تريكة" على شطب "حازم إمام" من الزمالك.. وكلمات مثيرة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور) 7 أول تعليق من "أبو تريكة" على شطب "حازم إمام" من الزمالك.. وكلمات مثيرة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور) 8