التخطي إلى المحتوى
قبل مباراة نابولي غدا ..تصريح من يورجن كلوب مدرب ليفربول بشأن محمد صلاح

يحتل نادي ليفربول الإنجليزي صدارة البريميرليج متساويا في عدد النقاط مع المان سيتي، ولكن يتفوق عليه الأخير في عدد الأهداف، ومما لاشك فيه أن الريدز يؤدي موسما استثنائيا ويقدم أداءا جيدا ومتطورا عن المواسم الماضية، إلا أن الواضح خلال المباريات الأخيرة هو تراجع مستوى محمد صلاح عن بداية الموسم وبكل تأكيد عن الموسم الماضي.

وهو ما دفع المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب إلى استبداله خلال المباريات الأخيرة، وفي أول تصريح رسمي لكلوب بشأن هبوط مستوى صلاح، أكد أنه بكل تأكيد فإن النجم المصري ليس سعيدا خلال الفترة الحالية بمستواه، وأن ما يحدث لصلاح وضع طبيعي فلا يوجد لاعب مستواه ثابت ومستقر لفترة طويلة.

وأكد كلوب أن هذا هو دوره كمدير فني في مساعدة صلاح على العودة لمستواه الجيد مرة أخرى، مشيرا إلى أنه لا يقرأ الصحف ولا يهتم بآرائها في حق لاعبيه، واعدا الجميع بأنه في نهاية الموسم سوف يقولون لأنفسهم أنهم آسفون لما قالوه عن صلاح وأن كل شيء بشأنه جيد.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول على موعد غدا مع لقاء قوي ضد منافسه الإيطالي نابولي، في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا والتي حقق النادي الإنجليزي المركز الثاني فيها الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.