بالتفاصيل.. القصة الكاملة لـ الطفلة “بسملة” ضحية شهوة والدها.. والصدمة تسيطر على الأهل والجيران

بالتفاصيل.. القصة الكاملة لـ الطفلة “بسملة” ضحية شهوة والدها.. والصدمة تسيطر على الأهل والجيران
الأب المتهم

ذئب بشري في صورة أب، هكذا وصفت الصحف واقعة وفاة الطفلة “بسملة”، والتي كانت ضحية والدها والذي فعل أمور قد لاتصدق حتى في القصص والروايات، هذا بعدما قرر الأب أن يعتدي جنسيًا على الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات فقط، وذلك بعد قصص زواج فاشلة للآب، حيث طلق الأولى “والدة الطفلة”، وبعدها أنفصل عن الثانية والتي لم تكن تستطيع أن تتحمل العيش معه في وجود “الطفلة الضحية” وشقيقها التوأم.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، والتي كانت في السبت الأخير من شهر رمضان قبل الماضي، حيث كانت بسملة على موعد مع القدر، وهذا بعدما قام  والدها بإغتصابها، وبعدما أنتهى من فعلته ولم يشعر بنفسه وهو يطحنها بسكين المطبخ، وأراد أن يتأكد بعد ذلك من أنها قد ماتت بالفعل، فقام بخنقها ببنطلون “شقيقها التوأم”.

وكان والد الطفلة قد تقد ببلاغ كاذب يفيد بوفاة ابنته “بسملة” 9 سنوات داخل المنزل. وعلى الفور أنتقلت قوات الأمن إلى هناك من أجل معرفة سبب الوفاة، وقد تبين وجود طعن في البطن ووجود سحجات في الوجه واليد اليسرى، وهذا في الوقت الذي تبين فيه سلامة كافة منافذ الشقة وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها تدل على وجود دافع السرقة، وهو ما أثار الشكوك لدى رجال المباحث.

وبعد مواجهة بين رجال المباحث، والأب الذي تقدم ببلاغ قد أعترف بأنه منفصل عن والدة الطفلة “المجني عليها”، وقال أمام المباحث بأنه قد قرر التخلص من إبنتها بسبب الحالة المادية، وأنها قام بطعنها بالسكين أثناء نومها.

ولكن تقرير الطب الشرعي فجر مفاجأة من العيار الثقيلن حيث أكد المتهم قتل ابنته، بعدما اعتدى عليها جنسيًا، وتخلّص منها خشية افتضاح أمره.