عاجل.. زيادة جديدة في أسعار هذه الموصلات تصدم المواطنين.. والأثنين أول أيام العمل بالأسعار الجديدة

عاجل.. زيادة جديدة في أسعار هذه الموصلات تصدم المواطنين.. والأثنين أول أيام العمل بالأسعار الجديدة
موصلات

كشف العميد “عباس مراد” المتحدث الرسمي بأسم شركة “موصلات مصر”، بأن الشركة قد قررت بأن يتم تفعيل منظومة الكارت الذكي وذلك على عدد من خطوط الشركة بالقاهرة، مؤكدًا بأن هذا القرار سوف يٌصبح ساري مع الساعات الآولى لصباح اليوم الأثنين الموافق الأول من شهر أكتوبر الجاري.

وقال العميد عباس في تصريحاته والتي تم تداولها على نطاق واسع في العديد من المواقع الإلكترونية منذ قليل: ” الشركة طوال الفترة الأخيرة لم ترفع أسعار التذاكر، رغم زيادة أسعار الوقود، لذلك فإن سعر التذكرة داخل الكارت الذكي ١٢جنيها”.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شركة موصلات مصر، بأنه من المؤكد هذا القرار قد تأخر كثيرًا، وكانت الشركة تريد رفع السعر لـ 12 جنيه، ولكن هذا كان سيحدث مشكلة كبيرة في “الفكة” لذلك قررت وقتها بأن يستمر سعر التذكرة 10 جنيهات حتى اليوم الأحد الموافق 30 سبتمبر.

وقال العميد عباس، بأن سعر التذكرة خارج منظمومة الكارت الذكي، سوف يصل إلى 15 جنيه، والهدف الأساسي من رفع سعر التذكرة خارج المنظومة، هو تشجيع المواطنين أكثر على إستخدام الكارت الذكي، والذي يحتوي على سعر تذكرة أقل وهي 12 جنيه فقط للتذكرة.

وختم متحدث الشركة تصريحاته قائلًا: “”في حالة ركوب المواطن دون كارت يتم إضافة ٣ جنيهات مصروفات إدارية لقيمة التذكرة لتصل إلى ١٥ جنيها”.