عاجل.. “أمطار رعدية” تضرب هذه المحافظات منذ لحظات.. وأول محافظة تعلن حالة الطوارئ

عاجل.. “أمطار رعدية” تضرب هذه المحافظات منذ لحظات.. وأول محافظة تعلن حالة الطوارئ
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت مصادر رسمية في أسوان، بأن المحافظة قد اعلنت حالة الطوارئ القصوى منذ قليل، وذلك تحسبًا لأي تداعيات جديدة محتملة قد تحدث، وهذا بعد دقائق قليلة من سقوط أمطار رعدية على مركز إدفو في شمال محافظة أسوان، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث إنقطاع كامل للتيار الكهربائي هناك في أكثر من قرية، وهو ما دفع المسؤولين هناك في أسوان إلى رفع حالة الطوارئ والإستعداد القصوى.

سقوط الأمطار الرعدية لم يتوقف فقط عند أسوان، بل أكدت مصادر في البحر الأحمر، بأن مدينتي سفاجا والقصير قد تعرضت لأمطار كذلك، وتم رفع حالة الإستعداد القصوى هناك لنفس السبب.

ومن المتوقع بحسب ما أكدته هيئة الأرصاد الجوية، فإن الساعات المقبلة سوف تشهد سقوط الأمطار في مختلف محافظات الجمهورية، لذلك فعلى الجميع أن يستعد بشكل جيد لمواجهة هذه الأمطار في الساعات المقبلة.

وفي الإسكندرية، أكد أكثر من شخص بأن المحافظة قد تعرضت لأمطار خفيفة منذ قليل، ومن المتوقع أن تستمر خلال الساعات المقبلة بحسب ما قالته هيئة الأرصاد الجوية، والتي حذرت من كون القاهرة ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية كذلك سوف تتعرض لسقوط أمطار خلال الفترة القادمة.