التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “دوي إنفجار” يهز منطقة فيصل منذ قليل.. وأول بيان رسمي حول الواقعة
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر رسمية في منطقة فيصل بالهرم في محافظة الجيزة، بأن دوي إنفجار قد هز منطقة فيصل بحي الهرم بمحافظة الجيزة، وذلك بعد نشوب حريق في مخبز بالمنطقة.

وبحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام، فإن اللواء “عادل أبو سريع” مأمور قسم شرطة الهرم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بسماع دوي انفجار بمخبز بدائرة القسم، وذلك في ساعة مبكرة من مساء اليوم، لتصدر الأوامر على الفور بإنتقال عدد من قوات الأمن ورجال الحماية المدنية وفرق الإنقاذ مدعومين بسيارات الإسعاف والإطفاء من أجل السيطرة على الوضع في محيط الإنفجار والحريق.

وبالفعل نجحت القوات في إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل، وقد تم منع إمتداده للمحلات المجاورة وذلك في لحظات قليلة بعد وصول قوات الحماية المدنية إلى المكان.

وهذا في الوقت الذي قال فيه مصدر أمني بأن المعاينة المبدائية التي قامت بها قوات الشرطة في الساعات الأخيرة قد أشارت إلى كون سبب الحريق هو وقوع  ماس كهربائي بالشفاط أدى لتلفه محدثا صوتا مشابها للانفجار.

وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل كل المصابين إلى المستشفيات القريبة وذلك من أجل تلقى الرعاية الصحية والعلاج هناك، ولم يتم بعد الكشف عن مدى خطورة الإصابات التي تعرضوا لها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.