عاجل.. أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة تٌحدث زلزال في الكرة المصرية منذ قليل !!

عاجل.. أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة تٌحدث زلزال في الكرة المصرية منذ قليل !!
أحمد شوبير

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” منذ قليل عن خبر ومفاجأة أحدثت زلزال في الكرة المصرية، وذلك بعدما أكد بأن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أوقف “رئيس نادي مصري” وذلك لمدة عام وهذا سبب “سب وقذف” أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، و”عمرو فهمي” سكرتير الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكتب احمد شوبير في تدوينة قصيرة عبد حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منذ قليل، وقال فيها: “الاتحاد الإفريقي يوقف رئيس نادي مصري لمدة عام، بسبب سب وقذف أحمد أحمد، وعمرو فهمي”.

الجدير بالذكر، بأن رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، كان قد أطلق تعليقات ساخرة على عمرو فهمي، وأحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي، وذلك بعد فيديو نشره مرتضى منصور للرد على  ما حدث من هتافات لجمهور الأهلي، في مباراة المارد الأحمر أمام هوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

Image may contain: text

ويذكر بأن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يعقد إجتماع طارئ خلال الوقت الحالي، وذلك من أجل بحث وتحديد مصير بطولة أمم أفريقيا 2017، وهل سيتم لعب البطولة في الكاميرون، أم أن الإتحاد سوف يسحب البطولة بصورة رسمية من الكاميرون، ويتم تنظيمها في دولة أخرى، خاصة بعد المشاكل الأخيرة التي تعاني منها الكاميرون في الوقت الحالي.