عاجل.. الداخلية تدفع بالقوات الخاصة للسيطرة على “المعركة المسلحة” التي شهدتها القاهرة منذ قليل

عاجل.. الداخلية تدفع بالقوات الخاصة للسيطرة على “المعركة المسلحة” التي شهدتها القاهرة منذ قليل
تعزيزات أمنية

كشفت مصادر مسؤولة في مديرية أمن القاهرة، بأنها قد دفعت بتعزيزات أمنية مكثفة، وذلك من أجل السيطرة على المعركة والمشاجرة العنيفة التي نشبت في مدينة بدر، بين عائلتين بالأسلحة النارية، والتي أسفرت حتى الآن عن مقتل شخصين وأصابة نحو 6 آخري.

وذكرت المصادر الأمنية في القاهرة، بأن اللواء “محمد منصور” كان قد صدر تعليمات عاجلة بالدفع بتشكيلات أمنية من قوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة، وذلك للسيطرة على الوضع في المنطقة المحيطة بمكان المشاجرة داخل مدينة بدر، ولضمان عدم تجدد الإشتباكات من جديد بين الأهالي.

وكان قسم شرطة مدينة بدر قد تلقى بلاغات تفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين من البدو بالأسلحة النارية بالمنطقة ما أسفر عن وقوع قتيلان وإصابة أخرين.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الأمن والشرطة إلى هناك، وقد تبين بأن سبب الخلاف هو”محجر” بالطريق الأقليمي ، وتطورت إلى معركة بالأسلحة النارية سقط خلالها شخصين وإصيب 6 أخرين، تم نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة خلال الساعات القليلة الماضية.

وذكرت الشرطة بأنها قد حررت محضر بهذه الواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، والتي من المؤكد أن تبدأ في مباشرة مهام عملها والتحقيق بشكل موسع في هذا الأمر خلال اللحظات المقبلة.