عاجل.. “أحداث دموية” بالقاهرة منذ قليل.. ومصادر تؤكد سقوط ضحايا ووفيات

عاجل.. “أحداث دموية” بالقاهرة منذ قليل.. ومصادر تؤكد سقوط ضحايا ووفيات
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشفت مصادر رسمية في مديرية الأمن بمحافظة القاهرة عن حدوث حالات إصابات ووفيات، وذلك بعد إندلاع مشاجرة ومعركة مسلحة بين عائلتين من البدو، وذلك في منطقة بدر، وهذا في الساعات الآولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري.

وذكرت المصادر المسؤولة في مديرية الأمن بالقاهرة، بأن قسم شرطة “مدينة بدر” قد تلقى بلاغات، بشأن إندلاع مشاجرة بين عائلتين، بالأسلحة النارية من البدو بالمنطقة ما أسفر عن وقوع قتيلان وإصابة أخرين.

وذكرت مصادر مسؤولة في مديرية أمن بالقاهرة، بأنها قد أصدرت تعليمات بضرورة إنتقال قوات الأمن والشرطة إلى هناك، وذلك من أجل تفقد الأحداث ووقف هذه المشاجرة على الفور.

وقالت التحريات الآولية بأن المشاجرة قد نشبت بين العائلتين بسبب خلاف على “محجر” موجود بالطريق الإقليمي، وقد تطورت إلى معركة دامية بالأسلحة النارية، سقط على آثرها شخصين وتعرض نحو 6 آخرين للإصابات، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم.

وتابع المصدر، أنه تم ضبط عدد من المتهمين وجار ضبط الهاربين، وقامت المباحث بتحرير محضربالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق خلال الساعات القليلة المقبلة.