عاجل.. “إنفجار مدوي” يهز السويس منذ قليل.. ومصادر تؤكد وجود ضحايا ووفيات !!

عاجل.. “إنفجار مدوي” يهز السويس منذ قليل.. ومصادر تؤكد وجود ضحايا ووفيات !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، حيث كشفت المصادر الرسمية في مديرية أمن السويس، بأن “لغم أرضي” من مخلفات الحرب قد أنفجر بشكل مدوي وذلك بمنطقة تقع شرق نفق الشهيد أحمد حمدي، وهو الأمر الذي أسفر بحسب تأكيدات مصادر مسؤولة عن وفاة شخصين وإصابة شخص آخر حتى الآن.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل مديرية أمن السويس بإنتقال رجال المباحث وقوات الأمن وفرق الإنقاذ ورجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع والموقف هناك.

وقد وصلت سيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وقد تم نقل جميع المصابين والضحايا إلى المستشفيات القريبة من أجل إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر خلال الدقائق المقبلة.

وبحسب ما تشير إليه تقارير إعلامية في اللحظات الماضية، فإن قوات الأمن تقوم الآن بفحص  مخلفات اللغم المنفجر، وتمشيط كامل للمزارع المحيطة بمنطقة شرق النفق، للتأكد من خلوها من جميع المواد المتفجرة، قد تتسبب في كوارث أخرى خلال الساعات المقبلة.

وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا الحادث، الذي أثار حالة من الذعر والرعب في قلوب المواطنين بمحافظة السويس في الساعات الأخيرة، وسوف نتابع معاكم في مصر فايف تفاصيل هذا الأمر في حالة توفرها لديها من مصادرها الرسمية.