بسبب “لبس المدرسة”.. إنتحار أم وإبنتها من أعلى عقار بالقاهرة وسط ذهول الأهالي

بسبب “لبس المدرسة”.. إنتحار أم وإبنتها من أعلى عقار بالقاهرة وسط ذهول الأهالي
حادث

كشفت نيابة السلام برئاسة المستشار “أحمد الشاذلي” عن نتائج التحقيق في واقعة إنتحار “ربة منزل” وإصابة نجلتها، وذلك بعدما قفزت الأم والإبنة من أعلى عقار في منطقة “النهضة” بالسلام، وهذا بسبب وجود خلافات آسرية بين الأب والأم على مصاريف شراء ملابس المدرسة لإبنة السيدة التي أنتحرت وسط صدمة وذهول الجميع.

وبدأت تفاصيل كشف هذه الواقعة مع وصول إخطار إلى الرائد حسن البكري، رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثاني يفيد بسقوط سيدة ونجلتها من أعلى عقار سكني، وذلك في منطقة السلام بالقاهرة، وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وقد تم العثور هناك على “جثة سيدة” وبجوار إبنتها البالغة من العمر 14 عام.

وتم نقل الأم والإبنة إلى المستشفي، وقد تبين هناك بأن الأم قد لفظت أنفاسها الأخيرة فور إنتحارها من أعلى العقار، في حين تعرضت الإبنبة لبعض الإصابات.

وبحسب الجيران في التحريات، قد تبين بأن السيدة ونجلتها قامتا بإلقاء نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة زوج الأولى ووالد الثانية.

وعلى الفور صدرت التعليمات بالقبض على الأب، وإجراء إختبار “مخدرات” له، خاصة في ظل وجود تأكيدات من قبل الأهالي، بأن الأب يدعى “ع أ” مدمن مخدرات ودائم التعدى على زوجته وابنته بالضرب.