التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مدحت شلبي يكشف عن مفاجأة مدوية لجماهير الكرة في مصر
مدحت شلبي

فجر الإعلامي المصري “مدحت شلبي”  مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن رجل الأعمال السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية “تركي آل الشيخ” قد قرر بصورة نهائية سحب جميع إستماراته في مصر خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كون هذا القرار نهائي ولن يتم الرجوع عنه.

وأوضح “مدحت شلبي” في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج “مساء بيراميدز” عبر قناة بيراميدز الذي يمكلها تركي آل الشيخ، عن بعض تفاصيل قرار تركي آل الشيخ بالإنسحاب من الوسط الرياضي في مصر، قائلًا: ” قرر المستشار تركي آل الشيخ بالانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر نهائيًا، ومن المتوقع أن يتم جلب عقود خارجية للاعبي نادي بيراميدز خلال موسم الإنتقالات المقبل”.

وعن قناة بيراميدز، قال مدحت شلبي:”بحسب معلوماتي، فإن قناة بيراميدز ستوفر للعاملين بها أماكن مميزة وعقودهم مستمرة بدون أي مشاكل”.

ويذكر بأن بعض الصحف السعودية قد أشارت إلى كون لاعب بيراميدز، البرازيلي “كينو” والذي يعد أفضل لاعب في الدوري المصري حتى الآن، في طريقه للإنتقال إلى صفوف إحدى الأندية في الدوري السعودي، وهذا بعد دقائق قليلة من تصريح أطلقه المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وأشار فيه بأنه يفكر بشكل جاد في سحب كل إستثماراته من الكرة المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات