التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. توفيق عكاشة: “النظام عمره ما يبيع رجالته ابدأ” !!
توفيق عكاشة

في أول حوار تليفزيوني له بعد عودته من جديد إلى التليفزيون والإعلام، وتوقيعه لعقد جديد مع قناة الحياة من أجل تقديم برنامج على شاشتها خلال الفترة المقبلة، كشف الإعلامي “توفيق عكاشة” عن عدة مفاجآت مدوية، للمشاهدين، وذلك بعدما أشار بأن النظام برئ من إسقاطه ومما حدث له، مشددًا على كونه حتى الآن ليس نادمًا على لقاء السفير الإسرائيلي.

وأوضح عكاشة في تصريحاته، بأنها قد عاد من جديد للعمل السياسي والإعلامي، وذلك لكون الإعلام هي “مهنته” الأساسية والتي من غير الممكن أن يتخلى عنها، ووجوده في الفترة الأخيرة بعيدًا عن السياسة والإعلام كان لأسباب مختلفة.

وأشار “توفيق عكاشة”، بأن قناة الفراعين قد تسبب له في خسائر وصلت لنحو 35 مليون جنيه، وهو كل المبلغ الذي ورثه عن عائلته وأسرته، لذلك كان من المستحيل أن يعود ويفتح قناة الفراعين من جديد بعد هذه الخسائر الفادحة.

وعن رأيه فيما قد حدث في الفترة الأخيرة، فقد أكد توفيق عكاشة، بأن الجميع خانه وباعه وهرب بعدما تم إسقاط عضويته في مجلس النواب، ولكن هذه الفترة – بحسب وصف توفيق عكاشة- كانت مهمة للغاية في حياته، وحعلته يكتشف بعض الأمور التي كانت غائبة عنه طوال السنوات الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.