كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد بالخطوات قبل انتهاء المهلة

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد بالخطوات قبل انتهاء المهلة
كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد ، يبحث عنها الملايين من المصريين تجنبا لأن يتم حذفهم من المنظومة التموينية، حيث ناشدت وزارة التموين المواطنين بسرعة تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين قبل حلول يوم 8 نوفمبر حتى يستمر حصولهم على السلع التموينية والخبز المدعم.

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد

وأشارت وزارة التموين أن تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد سيتم عبر موقع دعم مصر أو من خلال التوجه إلى أي مكتب من مكاتب التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما أعلن وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، عن توقيع اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي يتضمن الاستعانة بالوحدات التابعة لها  في دعم مكاتب التموين من أجل المساعدة في إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين بدءً من مواليد 1-1-2006 وحتى 31-12-2015.، والتيسير على مستحقي الدعم.

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد

و تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد يتم باحدى الطريقتين:

  1. إضافة المواليد وتحديث بيانات الأفراد المقيدين بالبطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر ، ولمعرفة الخطوات اضغط هنا طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر  .
  2.  تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد من خلال التوجه إلى مكاتب البريد.

فيما أكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، إن عدد بطاقات التموين التي تم تحديثها حتى الآن يقدر بنحو مليون بطاقة من بين 6 ملايين بطاقة مطلوب تحديث بياناتها

في محاولة منها لتقديم جميع الخدمات الميسرة للمواطن، اتيحت وزارة التموين خدمة إضافة المواليد الجديدة على البطاقات التموينية وأختيار محافظة صرف الخبز، وذلك من خلال موقع دعم مصر.

تقدم أحد أعضاء مجلس النواب بطالب إحاطة لكل من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والدكتور على مصلحي وزير التموين، بسبب عدم صرف الحصة المستحقة للأفران وفقا لقيمة التأمين، مما يجعل الافران تغلق في وجه المواطنين في وقت مبكر ويخلق حالة من التكدس.