أول صورة للشاب “معاذ” ضحية سلك عامل مسجد الكوبري الجديد.. في الواقعة التي هزت المطرية

أول صورة للشاب “معاذ” ضحية سلك عامل مسجد الكوبري الجديد.. في الواقعة التي هزت المطرية

تداولت العديد من المواقع الإخبارية، أول صورة للشاب “معاذ جمال علي” الذي لقي مصرعه صعقًا بالكهرباء في الواقعة التي أحدثت ضجة كبرى بالمطرية، وذلك أثناء الشرب من كولدير مياه أمام مسجد بمنطقة الكوبري الجديد، وما أثار الجدل هو الطريقة والسبب وراء تعرضه للصعق بالكهرباء.

كان العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على عامل مقتول أمام مسجد بأحد الشوارع دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو “معاذ جمال علي”، 22 سنة، يعمل في سايبر للإنترنت، ومقيم بشارع رمضان عزبة معروف دائرة القسم، يرتدي ملابسه كاملة وبحوزته جميع متعلقاته الشخصية.

وبعد الكشف الطبي المبدئي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، تبين أن نتيجة الوفاة صعقًا بالكهرباء، كما كشفت التحريات، أن سبب الوفاة نتيجة الصعق الكهربي ناتج من كولدير المياه إمام مسجد محل العثور على الجثة، وتبين أن وراء توصيل كهرباء بأكواب المياه المعلقة بالكولدير عامل المسجد ويدعى “ح أ”، 55 سنة.

وتم القبض على عامل المسجد، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب سرقة الكوبايات الخاصة بالكولدير باستمرار على يد لص مجهول وأنه فعل ذلك بغرض الانتقام من اللص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.