مفاجأة مدوية.. مصادر تكشف السبب الحقيقي لوفاة “تلميذ الإبتدائي” بالدقهلية في أول أيام الدراسة !

مفاجأة مدوية.. مصادر تكشف السبب الحقيقي لوفاة “تلميذ الإبتدائي” بالدقهلية في أول أيام الدراسة !
صورة أرشيفية

كشفت مواقع وصحف إلكترونية منذ قليل نقلًا عن مصدر مسؤول في مديرية الزهراء الإبتدائية بقرية الاحمدية، بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، عن السبب الحقيقي لوفاة الطالب “إبراهيم عبد ربه”، والذي توفى داخل المدرسة في أول أيام الدراسة صباح اليوم الأحد.

وأوضح المصدر، بأن السبب الحقيقي لوفاة الطالب كان قيام أحد المدرسين بضربة على ضهر، وبحسب ما ذكره موقع “أهل مصر”، فإن الطب الشرعى أثبت وجود ضربة بالعصا على ظهر الطالب المتوفى.

وكشفت المصدر المسؤول في مديرية التعليم بالقرية، بأن النيابة قد أمرت باحتجاز الجثمان من أجل التحقيق مع المدرس، مشددًا على كون  تلك الضربة لم تكن سبب وفاته ولكنها فتحت تساءلات أخرى في القضية.

والجدير بالذكر، بأن مدير امن الدقهلية اللواء “محمد حجي” كان قد تلقى بلاغ من قبل قرية الأحمدية التعليمة يفيد بوصول التلميذ إبراهيم حسن محمد عبد ربه، 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الزهراء الابتدائية إلى الوحدة الصحية وهو جثة هامدة، على الفور صدرت التعليمات ببدء التحقيقات في هذه الواقعة وتحرير محضر بها، وقد تبين بأن سبب الوفاة كان  هبوط فى الدورة الدموية بحسب ما تم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة والتي ستتولى التحقيق في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.