التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. حقيقة الزفاف الأسطوري لـ “أبو هشيمة” وشقيقة رونالدو.. و217 طائرة والتكاليف 74 مليون جنيه
10

في الفترة الأخيرة، إنتشرت عدة أخبار تتحدث عن وجود زفاف أسطوري لرجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” على شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، وخلال هذا التقارير سوف نحاول رصد كل ما يدور في وسائل الإعلام حول هذا الزفاف الذي من المتوقع أن يحدث ضجة واسعة في الرأي العام.

وتؤكد جميع المصادر، بأن حفل الزفاف سيكون على ضفاف النيل في محافظة أسوان، ومن المتوقع أن يستقبل مطار أسوان نحو 217 طائرة سوف يستخدمها المدعوين لحضور هذا الحفل، وذلك في الوقت الذي أكد فيه بعض الصحفيين، بأن تكاليف حفل زفاف أبو هشيمة قد تصل لنحو 74 مليون جنيه.

وفي أول تعليق من قبل أحد المقربين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث قال:

إنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها هذه الشائعات، ولكن “المرة دي مختلفة.. اللي طلع الإشاعة عرف تكلفة الزواج، وقرر لهم مكان الفرح”.

ويذكر بأن البعض يؤكد وجود علاقة عاطفية بين أبو هشيمة وبين كاتيا أفيرو شقيقة كريسيتانو رونالدو، وكانت الصحف البرتغالية قد ذكرت بأن أفيرو قالت بأن أبو هشيمة قد طلب الزواج منها بشكل رسمي على حد أقوال هذه الصحف.

وفي العام الماضي، قامت شقيقة رونالدو بنشر صورة لخاتم قالت بأنه كان هدية من أبو هشيمة، وكتبت بجانب الصورة التي نشرتها على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:” “أكره المجوهرات وأحب الحب.. ولكنّ هذا يروقني كثيرًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.