التخطي إلى المحتوى
علاء مبارك يفتح النار.. ويكشف حقيقة صفقة “جمال والأخوان” ومحاولة مبارك لقلب نظام الحكم !!
علاء وجمال مبارك

أطلق “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تصريحات نارية، وذلك بعدما هاجم الكاتب الصحفي ياسر رزق، والذي أدعى بأن هناك صفقة محتملة الآن بين جمال مبارك وبين جماعة الإخوان المسلمين، من أجل السيطرة على حكم مصر من جديد في السنوات المقبلة.

وكتب علاء مبارك تغريدة وتدوينة نارية، وفتح النار على ياسر رزق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وقال فيها:  “يخرج علينا بتخاريف؛ مرة بأنه يخشى من وجود صفقة بين الإخوان وجمال، ومن قبل قال (وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام 2022؛ الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال). هرتلة تدل على سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث، وعلى شخصية ضعيفة قابلة للتحول في أقل من الفيمتوثانية. شفاه الله”.

ويذكر بأن علاء مبارك وشقيقه جمال كانوا داخل السجن خلال الأيام الماضية، وذلك على ذمة قضية “التلاعب بالبورصة”، وهذا في الوقت الذي أطلق فيه الكاتب الصحفي ياسر رزق تصريحات نارية وأكد فيها بان عائلة مبارك كانت تخطط لقلب نظام الحكم وذلك بعدما كانت تفكر في أن يصبح جمال مبارك رئيسًا لمصر مكان والده وهو الأمر الذي يحول مصر من دولة جمهورية، إلى دولة توريث.

وأشار ياسر رزق وقتها بأن لديه معلومات تؤكد بأن هناك صفقة محتملة بين جمال مبارك والإخوان المسلمين للوصول إلى حكم مصر في الإنتخابات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.