عاجل.. وفاة حارس مرمى الأهلي السابق تفسد الفرحة بالتأهل الأفريقي.. وبيان رسمي من الخطيب !!

عاجل.. وفاة حارس مرمى الأهلي السابق تفسد الفرحة بالتأهل الأفريقي.. وبيان رسمي من الخطيب !!
علم الأهلي بالأسود

تفاجئ جمهور الأهلي منذ قليل بخبر وفاة الكابتن “عادل هيكل” الحارس الأسطوري السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر منذ قليل، وذلك عن عمر يناهز الـ 84 سنة، وهذا بعد صراع طويل مع المرض.

وقد أصدر النادي الأهلي بيان رسمي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك من أجل نعي الكابتن “عادل هيكل”، وأعرب النادي الأهلي بأن الجميع داخل مؤسسة القلعة الحمراء يشعر بحزن عميق بسبب وفاة واحد من نجوم كرة القدم المصرية، والذي فعل كل ما في وسعه من أجل النادي الأهلي، ومن أجل مساعدة المارد الأحمر في حصد البطولات والألقاب.

ويذكر بأن الكابتن عادل هيكل كان قد أنضم لصفوف النادي الأهلي وهو في عمر الـ 13 عام فقط، ونجح في أن يتدرج من فريق الناشيئن حتى فريق الشباب وبعدها الفريق الأول، وحصل على 10 بطولات دوري مع النادي الأهلي، وفاز بـ 6 بطولات كأس مصر، ونجح في قيادة المنتخب المصري للعديد من البطولات والألقاب، والتي كان منها  بطولة كأس الأمم الافريقية عام 1959 ، وحصل علي بطولة إفريقيا المؤهلة لنهائيات ، الدورة الأوليمبية ، ولعب في بطولة الدورة العربية عام 1961.

وقد شارك الكابتن عادل هيكل في العديد من الأفلام السينمائية وعلى رأسها “إشاعة حب ومذكرات تليمذة وحديث المدينة”، وذلك بعدما أجبرته الإصابة على الإعتزال وإنهاء مسيرته الكروية في عام 1969.