قاتل “حاملة القرآن” يدلي بإعترافات مثيرة وصادمة: “استنيتها نص ساعة في الحمام لحد ما تخلص سورة يس”

قاتل “حاملة القرآن” يدلي بإعترافات مثيرة وصادمة: “استنيتها نص ساعة في الحمام لحد ما تخلص سورة يس”
متهم

في قضية بشعة هزت الرأي العام في مصر على مدار الشهور الماضية، ولكن أخيرًا كشف المتهم بقتل جارته في محافظة كفر الشيخ عن تفاصيل هذه الواقعة، وكيف أقدم على تنفيذ جريمته داخل منزل جارته والتي تسبب في حالة جدل عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.. 

أكد المتهم بأن سرقة المصوغات الذهبية كانت السبب في إرتكابه لجريمة قتل “صابرين مبارك يوسف حسين” والتي تبلغ من العمر 23 سنة وحاصلة على ليسانس دراسات إسلامية، والملقبة بـ”حاملة القرآن”، وتقيم بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين بمركز كفر الشيخ.

وقال المتهم والذي يدعى “شعبان م.” والبالغ من العمر 37 عام: “استنيتها نص ساعة في الحمام لحد ما خلصت قراءة سورة يس”، مشيرً إلى كون هذا اليوم كان يوم 27 رمضان،وذلك لكونه يعلم بوجودها بمفردها في شقتها، وعندما قامت لتتوضأ قبل دخولها الحمام أبصرته، فباغتها بلكمة في وجهها وطرحها أرضًا وطعنها بقصافة في رقبتها ثم خنقها بيده”.

وأكمل تصريحاته حول الواقعة قائلًا: “بعدها حاولت نزع كل المصوغات من ذراعها، ولكني لم أتمكن من ذلك ونظرت شمالًا ويمينًا فرأيت عبوة فزلين صفراء اللون، وبعدها دهنت ذراعها به حتى استخرجت مصوغاتها من ذراعها وقمت بقص قرطها الذهبي بالقصافة التي كانت بحوزتي”.

وكانت نيابة كفر الشيخ قد أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما أقر بإعترافاته أمام محمد الغويط، وكيل نيابة مركز كفر الشيخ، وذلك تحت إشراف المستشار علاء الخطيب، مدير النيابة، بارتكاب الواقعة كاملة من خلال تسلله لنافذة حمام شقة المجني عليها لتنفيذ جريمته وبحوزته عباءة حريمي ونقاب.