بالتفاصبل.. شاب يقتل 3 من أفراد أسرته في الجيزة.. وقرار عاجل من النيابة ضده !!

بالتفاصبل.. شاب يقتل 3 من أفراد أسرته في الجيزة.. وقرار عاجل من النيابة ضده !!
حادث

في جريمة وصفت بأنها الأبشع في الفترة الأخيرة، حيث أقدم شاب على تنفيذ “مذبحة عائلية”، وقتل نحو 3 أفراد من عائلته، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وهذا عن طريق إستخدام “بندقية خرطوش” وأطلق الرصاص على  جدته وعمه وزوجة عمه وأبناء عمه الثلاثة.. الرصاص قتل الجدة وزوجة العم وابنتها.. واصاب شقيقه وعمه وابنه.

وبحسب ما كشفت عنه التحريات الأمنية، فإن المتهم بهذه الواقعة قد أقدم على هذا الفعل، بسبب وجود خلافات مالية على منزل “ورث” مكون من 3 طوابق ومساحته تصل لنحو 75 متر في مدينة الحوامدية الواقعة جنوب محافظة الجيزة، وهو المكان نفسه الذي كان مسرحًا لهذه الجريمة البشعة.

وقالت تقارير إعلامية، بأن قوة أمنية قد وصلت إلى مكان الحادث فور وصول بلاغ بنشوب مشاجرة عائلية في إحدى منزل الحوامدية، وقد تبين بعد تحريات آولية، بأن هناك ثلاثة قتلى وهم؛ الجدة وتدعى سعاد 80 عامًا، وزوجة عمه آمل ربة منزل، وابنة عمه ربة منزل 16 عامًا.

وذلك في الوقت الذي تم العثور على ثلاثة مصابين، هم عم المتهم  ويدعى “جمال” وأولاد عمه “نورا” 18 عامًا، طالبة، و”مروان” 17 عامًا، طالب، وتم نقلهم إلى مستشفيات الحوامدية والبدرشين لتلقي الإسعافات الخاصة بهم.

وفي أول رد فعل من قبل النيابة بعدما تمت إحالة محضر الواقعة إليها، فقد قررت حبس المتهم لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، ونسبت له تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.