بيان عاجل من السكك الحديدية حول حقيقة توقف “قطارات الصعيد” في الفترة القادمة!!

بيان عاجل من السكك الحديدية حول حقيقة توقف “قطارات الصعيد” في الفترة القادمة!!
قطار

أكدت هيئة السكك الحديدية في بيان رسمي لها مساء اليوم الخميس، بأن كل ما يتم تداوله عبر المواقع الإلكترونية في الساعات الماضية بشأن توقف حركة القطارات في الوجه القبلي، بسبب وجود أعطال في إحدى القطارات وهو قطار رقم 979 بمحطة المنيا، هو امر غير صحيح على الإطلاق، مشددة على كون القطار المذكور لم يحدث به أي أعطال، وهو الآن مستمر برحلته بشكل طبيعي للغاية وبنفس الجرار الذي بدأ به الرحلة وبحسب المواعيد المقرر له.

وأوضح بيان هيئة السكك الحديدية، بأن القطار قد تأخر لمدة 35 دقيقة فقط، وذلك من أجل التهدئة في بعض المواقع التي تشهد تطوير نظام الإشارات وتحويلها من النظام الميكانيكي إلى النظام الإلكتروني بالإضافة إلى رفع كفاءة السكك التي تتطلب وجود تهدئة بمواقع العمل.

وطالبت هيئة السكك الحديدية من كل المواطنين ومن المواقع الإخبارية ضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره للجمهور، خاصة في ظل وجود مصادر رسمية لهيئة السكك الحديدية تعلن عن مثل هذه الأخبار الهامة.

وشدد هيئة السكك الحديدية على كون العمل في الهيئة مستمر بشكل طبيعي، ولا يوجد أي نية لوقف القطارات على أي خط من خطوط السكك الحديدية في الفترة الحالية أو المقبلة.