بالتفاصيل.. نجيب ساويرس يكشف عن مفاجأة سعيدة لـ “محمد صلاح” وجماهيره

بالتفاصيل.. نجيب ساويرس يكشف عن مفاجأة سعيدة لـ “محمد صلاح” وجماهيره
ساويرس

كشف رجل الأعمال “نجيب ساويرس” عن مفاجأة سارة لنجم كرة القدم المصرية محمد صلاح ولجماهيره في مصر والوطن العربي، وذلك بعدما أكد بأن كافة المسؤولين عن مدينة الجونة قد وافقوا بشكل رسمي على إطلاق إسم “محمد صلاح” على أهم شوارع مدينة الجونة، وذلك بعدما تواصلوا مع محمد صلاح نفسه، ورحب الأخير بهذا الأمر كثيرًا، وشكر كل المسؤولين عن مدينة الجونة على هذه اللافتة الطيبة.

وأوضح ساويرس في أول تعليق له على هذا الأمر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، والذي يقدمه الفنان إدوارد ويذاع على قناة اليوم قائلًا:” في الحقيقة عجبتني تويتة على موقع التواصل الاجتماعي لشاب يطالب بتسمية شارع بمدينة الجونة باسم محمد صلاح،وذلك أسوة بما حدث مع الفنانة يسرا، والتي تم إطلاق إسمها على شارع في مدينة الجونة، وبالفعل تواصلنا مع محمد صلاح، ولإن صلاح شاب رائع وقيمة كبيرة لمصر، فقد وافق على هذا الأمر”.

وأكد نجيب ساويرس، بأن إسم “محمد صلاح” سوف يتم إطلاقه على واحد من أكبر شوارع مدينة الجونة خلال الساعات المقبلة، وذلك بالتزامن مع إنطلاق النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم الخميس الموافق 20 سبتمبر الجاري.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد نجح في مساعدة فريقه في تحقيق فوز هام ليلة أول أمس الثلاثاء على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في أول مباريات ليفربول بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.