«محمد صلاح» يعيد هيبة فريقه ليفربول أمام «القديسين».. 3 أهداف في 180 دقيقة (فيديو)

«محمد صلاح» يعيد هيبة فريقه ليفربول أمام «القديسين».. 3 أهداف في 180 دقيقة (فيديو)
صلاح

أثار الظهور المتواضع والخافت الذي ظهر به “محمد صلاح” في مباراة أمس، أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، جدلاً واسعاً بعد أن فشل في تسجيل أو صناعة أهداف طوال اللقاء، حيث اختلفت ردود الأفعال بين جماهير الريدز حول مستواه ودعمه خلال الفترة المقبلة.

في حين توقع بعض الجماهير، استمرار تراجع مستوى محمد صلاح خلال المبارايات القادمة، خاصةً لقاء ساوثمهامبتون، المقرر لها 22 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وتباينت التعليقات ما بين داعم للاعب وأخر مهاجم بسبب الظهور الباهت الذي التزم به منذ انطلاق الموسم الجديد.

أبرز آراء الجماهير

  • قد أحدهم: أتوقع أن يسقط صلاح أمام ساوثهامبتون كما فعل وفشل أمام باريس سان جيرمان.
  • وقال أخر: على أنه بدا بشكل واضع غضبه من هدف زميليه في الفريق روبيرتو فيرمينيو.
  • وأكد ثالث: على أنه لم يكن غاضباً من هدف فيرمينيو، قائلاً: “صلاح بالفعل احتفل بهدف زميله البرازيلي”.
  • وطالبه رابع: بالاعتذار بعد غضبه من الهدف الذي تسبب في فوز فريقه بقدم زميلك في نفس الفريق.

أبرز رسائل نجوم ليفربول السابقين

  • مايكل أوين مهاجم ليفربول : تصرف صلاح بعد هدف فيرمينو، قائلاً :”أعتقد أنه سعيد بالهدف”.
  • فرنانيدز: صلاح كان سعيدًا لحظة إحراز هدف الفوز.

 

«محمد صلاح» يعيد هيبة فريقه ليفربول أمام «القديسين».. 3 أهداف في 180 دقيقة (فيديو) 7 «محمد صلاح» يعيد هيبة فريقه ليفربول أمام «القديسين».. 3 أهداف في 180 دقيقة (فيديو) 8 «محمد صلاح» يعيد هيبة فريقه ليفربول أمام «القديسين».. 3 أهداف في 180 دقيقة (فيديو) 9 «محمد صلاح» يعيد هيبة فريقه ليفربول أمام «القديسين».. 3 أهداف في 180 دقيقة (فيديو) 10

وكلوب ينتصر لصلاح

يأتي هذا في الوقت الذي دافع فيه الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري، محمد صلاح من خلال حديثه في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة ساوثهامتون السبت لحساب الجولة السادسة من البريميرليج وذلك على ملعب أنفيلد، قائلاً:

صلاح في الجانب الدفاعي، قدم مستوى مميز في أخر مباراتين، إنه جاهز للعمل مع الفريق في هذا الوقت، كما أنه مازال خطر على الخصوم فيما يتعلق بالجانب الهجومي، لا يمكنك أن تأمن صلاح في إنهاء الهجمات..  نحن لا نضع عليه أي ضغوط، أرى أن بدايته الموسم الجاري جيدة.”

 

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثامبتون والقنوات الناقلة

  • السبت 22 سبتمبر 2018 – الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.
  • تذاع على قنوات بين سبورت الرياضية.

ومن جانبه، يسعى “محمد صلاح” لترسيخ عقدته لساوثهامبتون، خاصة أنه منذ قدومه للريدز لم يعرف الفريق الملقب بالقديسين طعم الانتصار على ليفربول، بالرغم من فشل الليفر في تحقيق أي انتصار خلال الـ5 مواجهات الأخيرة قبل قدوم الفرعون المصري.. لمشاهدة أخر أهداف صلاح في ساوثهامبتون.