تعرّف على إضافة فيسبوك الجديدة لحل جميع مشاكل الصفحات و الحسابات

تعرّف على إضافة فيسبوك الجديدة لحل جميع مشاكل الصفحات و الحسابات

يعتبر الفيسبوك الأداة الأولى و الأكثر إستهدافا لإنشاء حملات و إعلانات ترويجية لأصحاب الشركات أو حتى الأشخاص العاديين الذين يسعون وراء الشّهرة حيث تحتوي هذه المنصة على أكبر جمهور، ولكن مايحدث كثيرا ما يقع تعليق الحملات الإعلانية و عمليات الدفع في الحسابات بالإضافة إلى كل ما يحدث من مشاكل إما في الحسابات أو في الصفحات على حدّ السوى.

تعرّف على إضافة فيسبوك الجديدة لحل جميع مشاكل الصفحات و الحسابات 7

فكثرة مشاكل الفيسبوك جعل الشركة تخسر الكثير من المستخدمين، فالجميع يعلم أنه لاتوجد طريقة للتواصل مع الشركة وهو مايزيد الأمر صعوبة خاصة عندما يكون  الفيسبوك لغرض العمل، ومن مشاكل الفيسبوك التي تداولها العديد قلة التفاعل في الصفحات رغم ضخامة المتابعين فيها بالإضافة على عدم القدرة على دمج الصفحات و التي أصبح يشتكي منها الكثير، و من أكثر المشاكل أيضا عدم القدرة على تفعيل الدفعات في الحسابات بعد تعليقها و حظرها، و من ناحية أخرى مشاكل الحسابات المعلقة أو التي فقد أصحابها الوصول إليها.

ولكن مع هذا، أخيرا شركة الفيسبوك تتحرك لإيقاف هذه المشاكل حيث تم إضافة أداة تواصل مباشر مع الدعم لحل أي مشكلة تتعلّق بالحسابات و الأمان و مشاكل الصفحات و الدفعات بالإضافة لحل جميع مشاكل الإعلانات منها النتائج التي قد لا ترضي المستخدم.
من خلال هذا الفيديو التوضيحي ستتمكن من فهم هذه الأداة أكثر و طريقة التواصل مع الدعم و كيفية حل أي مشكلة قد تواجهك سواء في حسابك أو في صفحتك.

https://youtu.be/mytFPwGFWCo