التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الحكومة تكشف مصير إلغاء “أجازة السبت” من كافة المصالح الحكومية
مجلس الوزراء

بعدما أنتشرت شائعات حول قيام الحكومة المصرية بإلغاء أجازة يوم السبت في مختلف المصالح والمرافق الحكومية خلال الفترة المقبلة، وبدأت هذه الأخبار في الإنتشار بسرعة البرق عبر السوشيال ميديا، كان لابد من خروج مصدر مسئول في الحكومة المصرية لتوضيح حقيقة هذه الأمور أمام الرأي العام في مصر.

بيان مركز معلومات مجلس الوزراء حول أجازة السبت

وكان ذلك هو دور مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار في مجلس الوزراء، والذي أكده بأنه قد تواصل مع المجلس من أجل معرفة حقيقة هذا القرار، حيث أكد مجلس الوزراء بشكل قاطع بأنه لا نية لديه لإلغاء أجازة السبت بالنسبة للمرافق والمصالح التي لا تعمل يوم السبت.

وفي بيان رسمي له، قال مركز معلومات مجلس الوزراء منذ قليل: “تواصل المركز  بصفة رسمية مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والذى نفى بدوره تلك الأنباء شكلًا ومضمونًا، مؤكدًا استمرار يوم السبت كإجازة رسمية للعاملين بالدولة دون إحداث أى تغيير، مشددًا في الوقت نفسه على أنه لم يصدر أى قرارات أو حتى تصريحات تتعلق بهذا الأمر نهائيًا”.

الوزراء: لا تستمعوا لصفحات نشر الأكاذيب

وأوضح مركز معلومات مجلس الوزراء، بأنه في الوقت الحالي لا يفكر على الإطلاق في إتخاذ مثل هذا القرار، مطالبًا المواطنين في كل مكان، بضرورة عدم الإنسياق خلف مثل هذه التصريحات الكاذبة والأخبار الوهيمة التي تروج لها بعض المواقع وصفحات السوشيال من أجل مصالح شخصية.

قد يهمك أيضا

التعليقات