مفاجأة جديدة يقلب موازين قضية “طالب الشروق”.. والنيابة تقرر الإفراج عن أحد المتهمين !!

مفاجأة جديدة يقلب موازين قضية “طالب الشروق”.. والنيابة تقرر الإفراج عن أحد المتهمين !!
قضية طالب الشروق

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قررت نيابة القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل والدة “حبيبة” والمتهمة بالإشتراك مع والدها وآخرين في واقعة قتل “خطيبها” بسام، ودفن جثته داخل شقة بمدينة الرحاب، وذلك بعدما قالت والدة المتهمة الثانية وزوجة المتهم الأول في هذه الواقعة، بأنها لم تكن موجودة في المنزل وقت حدوث هذه الواقعة، وأنها كانت موجودة في منزل والدتها وقت الحادث.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تسلم نيابة القاهرة برئاسة المستشار المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول تقرير الطب الشرعي الخاص بكشف العذرية على الطالبة الجامعية “حبيبة” المتهمة بمعاونة والدها في قتل خطيبها، حيث كشف التقرير عن كون حبيبه “عذراء” ولم تتعرض لأي إعتداء جنسي.

وذلك بعدما قامت حبيبة ووالدها بتوجيه تهمة “الإعتداء الجنسي” إلى خطيبها بسام المجني عليه في هذه الواقعة، من أجل تحويل مسار القضية إلى قضية “رد شرف وإنتفام” وليس قضية قتل، ولكن تقرير الطب الشرعي قد أثبت بأن الفتاة عذراء تمامًا وأنها لم تتعرض لإعتداء جنسي.

وبعدها صدر حكم من قاضي المعارضات بشأن تجديد “حبيبة” خطيبة ضحية الرحاب، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الاشتراك مع والدها و5 آخرين في قتل خطيبها “بسام”.