التخطي إلى المحتوى
شاهد| صفحة «أنا آسف ياريس» تكشف رد فعل الرئيس الأسبق مبارك من حبس نجليه «جمال وعلاء»..وحكم هام من المحكمة
صورة مبارك

كشفت منذ قليل صفحة أنا آسف ياريس على موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك” عن تفاصيل ما تناولته وسائل الإعلام بشان وفاة الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك”.

أول رد فعل لـ” مبارك” بعد سجن نجليه

حيث أكدت الصفحة من خلال منشور لها اليوم الاثنين، ان خبر وفاة الرئيس ” محمد حسني مبارك” شائعة لا أساس لهام من الصحة، مؤكدة أن الرئيس يتمتع بصحة جيدة.

وأضافت صفحة ” أنا أسف ياريس” أن الرئيس السابق ” مبارك” بصحة جيدة، وأن ما تم تداوله بشأن هاشتاج وفاة الرئيس السابق غير صحيحة، ولا صحة للخبار المتداولة عن تدهور صحته أو وفاته.

كما اشارت أن الرئيس يشعر بالحزن الشديد على قرار حبس نجليه ” جمال وعلاء ” على ذمة قضية التلاعب بالبورصة، ونقلهما للسجن.

وأشارت صفحة أسف ياريس ان الرئيس السابق يؤكد احترامه الشديد للقضاء المصري: ” الرئيس الأسبق يؤكد على احترامه للقضاء المصري، ويثق في حكم الله والناس والتاريخ”.

والجدير بالذكر أنه قد أصدرت محكمة الجنايات أمراً بالقبض على ” علاء وجمال مبارك” بتهمة التلاعب بالبورصة خلال الساعات الماضية، مما تسبب في حالة من الحزن الكبير للرئيس الأسبق ” مبارك”، كما تم تداول هاشتاج ” وفاة جسني مبارك” على تويتر السعودية.

نجلي مبارك يطالبان برد المحكمة

أكدت مصادر أمنية منذ قليل بان نجلي الرئيس السبق  مبارك ” جمال وعلاء” قد قررا  تقديم طلب لرد المحكمة التي أصدرت حكم بالقبض عليهما خلال الأيام الماضية بتهمة التلاعب بالبورصة، حيث تم تحديد الأربعاء غداً جلسة جديدة للبت في طلب الرد.

أصدرت محكمة استئناف القاهرة أمس الأربعاء قرارها بشان حجز الطلب المقدم من جمال مبارك وشقيقه علاء وآخرين برد هيئة محكمة التلاعب بالبورصة لجلسة اليوم الخميس الموافق 20 سبتمبر 2018 للنطق بالحكم.

وأقرت  اليوم الخميس الموافق 20 سبتمبر 2014 المحكمة  قبول طلب رد هيئة المحكمة

اقرأ أيضاً

تصريحات مثيرة وخطيرة من ياسر رزق: «جمال مبارك حاول قلب نظام الحكم»

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.