الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد والدها وسط ذهول الأهالي.. والسبب يصيب الجميع بالصدمة

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد والدها وسط ذهول الأهالي.. والسبب يصيب الجميع بالصدمة
حادث

أقدم أب يدعى “ك.ع” على التخلص من إبنته، وذلك بعدما شك في سلوكها، وتخلص من الجثة عن طريق دفنها في مقابر بإحدى القرى المجاورة لهم، وهو الأمر الذي دفعه بعد ذلك لمحاولة إخفاء هذه الجريمة عن طريق إبلاغ الشرطة بإختفاء الفتاة وغيابها.

وبدأت تفاصيل كشف هذه الواقعة مع وصول إخطار إلى  اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد عبدالحميد ابو موسى ، مدير ادارة المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ من شخص يدعى “ك. ع ا ” 68 عام عامل ويقيم بناحية الشواوله دائرة المركز بغياب نجلته المدعوة “م .ك ع ا ” 27 ربة منزل زوجة المدعو ” س ا س ” عامل بدولة ليبيا وتقيم طرف والدها بذات الناحية.

وكان الأب قد رفض توجيه تهمة الخطف لأي شخص، ولكنه أكد بأن إبنته قد تغيبت عن المنزل في الفترة الأخيرة، ويريد من الشرطة مساعدته في الوصول لها، وعلى الفور صدرت تعليمات بتحرك ضباط وحدة القسم من أجل التحري عن هذه الواقعة، وبعد فترة من التحريات قد تبين بأن المذكورة سيئة السمعة وبمواجهة الأب المبلغ عن غياب إبنته قد إعترق بأنها قتلها وذلك عن طريق كتم أنفاسها، وذلك لنفس السبب الذي وصلت إليه التحريات.

وأشار الأب المتهم، بأنه قد دفن جثة إبنته في مقابر قرية أولاد سلامة دائرة المركز، وذلك لإخفاء أي آثر لهذه الجريمة.

وعلى الفور إنتقلت قوة من مركز الشرطة إلى المكان المذكور، وقد وجدوا هناك جثة السيدة المتوفية والمقتولة على يد والدها، وكانت الحفرة على عمق 2 متر، وقد تم إستخراجها، وتبين بأنها في حالة تعفن، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي المركزي وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.