تصريحات نارية.. أول تعليق من “علاء مبارك” من داخل سجن طرة يثير جدل بين المواطنين

تصريحات نارية.. أول تعليق من “علاء مبارك” من داخل سجن طرة يثير جدل بين المواطنين
علاء وجمال مبارك

في أول تغريدة له وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليه صباح اليوم في “قضية البورصة”، أكد علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، بأنه واثق من البراءة، ومتأكد من إن الله سبحانه وتعالى سوف يٌظهر الحقيقة للجميع، مشددًا على كون شكره وتقديره لكل من وقف بجانبه وبجانب شقيقه جمال مبارك.

وكتب “علاء مبارك” تدوينة قصيرة وذلك بعد دقائق قليلة من إلقاء القبض عليهم وترحيلهم إلى سجن طرة صباح اليوم السبت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد والشكر لله على كل حال، أمر بحبسنا مرة أخرى في قضية البورصة وإن شاء الله وبأذن المولى عز وجل ستظهر الحقيقة في يوم طالما ربنا موجود، شكرًا لكل من ساندنا ووقف بجانبنا. يا رب”.

وكانت قوات الأمن في محكمة جنايات القاهرة قد قامت بترحيل علاء وجمال مبارك وكذلك حسن هيكل نجل الكاتب محمد حسنين هيكل إلى سجن طرة، وذلك بعد قرار القبض عليهم وحبسهم على ذمة قضية معروفة إعلاميًا باسم “التلاعب بالبورصة”.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي، إنقسمت أراء النشطاء بعد تغريدة علاء مبارك، حيث بدأ متابعيه ومحبيه بالدعاء له ولشقيقه متمنين له الخروج العاجل والبراءة، في حين أكد البعض بأن ما يحدث مع علاء وجمال مبارك هو أمر طبيعى للغاية خاصة في تلك القضية.