“كله إلا قوت أهلي”.. 3 بينهم كوافيرة يذبحون طفلاً ويجردونه من ملابسه بعدما قاوم سرقة “توك توك” ويمثلون بجثته في النهضة (صور)

“كله إلا قوت أهلي”.. 3 بينهم كوافيرة يذبحون طفلاً ويجردونه من ملابسه بعدما قاوم سرقة “توك توك” ويمثلون بجثته في النهضة (صور)

في واقعة مأساوية جديدة، ولكن هذه المرة تحمل كمية بشاعة غير مسبوقة، تمثل كيفية الاستهتار بازهاق نفس بشرية دون ةجه حق من أجل بضع جنيهات ليس لها قيمة، خرج فيها صاحبها الطفل “حسين” إلى “توك توك” يعمل عليه، يتجول في شوارع منطقة النهضة في السلام بحثا عن زبائن، ويكد ويتعب من أجل مساعدة أسرته.

بينما الطفل وهو على الطريق كان هناك 3 أشخاص يخططون لسرقة دراجة بخارية، لبيعها نظرا لمرورهم بضائقة مالية، وما إن شاهدوا الطفل طالبوه بتوصيلهم إلى طريق بلبيس الصحراوي، وبمجرد وصولهم إلى منطقة نائية حاولوا سرقته بالإكراه فقاومهم، فانهالوا عليه بسلاح أبيض وتركوه جثة هامدة في الشارع.

حيث أنهى مسجلان وكوافيرة، حياة الطفل “حسين- 16 سنة”، في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي، لم يكتف المتهمون بسرقة الضحية وقتله، لكنهم جردوه من ملابسه، وشوهوا جثته لإخفاء معالمها، قبل إلقائها في صندوق قمامة، وبمرور الوقت تجمع شباب المنطقة أمام منزل الضحية وخرجوا جميعا للبحث عنه في كل مكان، حتى ورد اتصال هاتفي من صحاب التوك توك “تعالوا حسين مقتول وجثته في المشرحة”.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهمين، الذين أقروا بتخلصهم من الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وتصرفهم في الدراجة البخارية ” التوك توك ” المستولى عليها بالبيع لدى عميلهم أحمد، 24 سنة، عاطل.

 

"كله إلا قوت أهلي".. 3 بينهم كوافيرة يذبحون طفلاً ويجردونه من ملابسه بعدما قاوم سرقة "توك توك" ويمثلون بجثته في النهضة (صور) 7 "كله إلا قوت أهلي".. 3 بينهم كوافيرة يذبحون طفلاً ويجردونه من ملابسه بعدما قاوم سرقة "توك توك" ويمثلون بجثته في النهضة (صور) 8