أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “سوهاج”.. والصحة: 7 ضحايا حتى الآن

أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “سوهاج”.. والصحة: 7 ضحايا حتى الآن
حادث

في أحداث مؤسفة، شهدت منطقة “العسيرات” في سوهاج مشاجرة عنيفة بين عائلتين، وذلك بسبب “لهو الأطفال” بحسب ما تم ذكره في وسائل الإعلام المحلية، مشيرة إلى كون ضباط مباحث مركز شرطة العسيرات قد تمكنوا من السيطرة على الوضع، ولكن المشاجرة قد أسفرت على إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسد.

وكان اللواء “هشام الشافعي” مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطار من قبل اللواء “أشرف نصحى” نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بحدوث مشاجرة بين طرفين، وذلك في منطقة تابعة لدائرة قسم شرطة العسيرات، وهو الأمر الذي أسفر عن سقوط مصابين جراء هذه المشاجرة.

وعلى الفور أنتقلت القوات الأمنية إلى مكان الحادث، وبدأت التحريات والتي أشرف عليها العميد “عبد الحميد أبو موسى ” مدير إدارة المباحث الجنائية في سوهاج، حيث تبين بأن طرفي المشاجرة، هم: كمال . م 56 سنة كاتب حسابات بمدرسة نجع السوالم الابتدائية  ومحمود . ع51 سنة عامل ومحمد . ك  28 سنة كهربائي ومحمود . ع 33 سنة حاصل علي دبلوم تجارة – مصابين ” جروح وكدمات متفرقة في الجسد.

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج المركزي، وذلك بعدما تم تحرير محضر بالواقعة واتهم كلاً منهما الآخر بالتعدى على بعضهما بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وبعدها ستتم إحالة المحضري إلى النيابة العامة.