التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مسؤول سعودي يناشد الرئيس السيسي بالتدخل من أجل وقف “المؤمرة الخطيرة” !!
الرئيس السيسي

ناشد رئيس هيئة الرياضة السعودية، المستشار “تركي آل الشيخ”، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة التدخل من أجل إنقاذ “نادي بيراميدز” والذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ من المؤامرة الخطيرة التي يقوم بها إتحاد الكرة المصرية ضد النادي على حد وصفه.

وكان تركي آل الشيخ قد أبدى غضبه الشديد مما حدث في مباراة الجونة وبيراميدز، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي في بطولة الدوري المصري، والتي يرى “تركي آل الشيخ” بأن فريقه قد تعرض لظلم فادح.

ويذكر بأن آل الشيخ قد خرج في تصريحات تليفزيونية منذ قليل، وقال: “«تقدمت بشكوى للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل سرعة التدخل من أجل انقاذ نادي بيراميدز من المؤامرة التي يتعرض لها الفريق ببطولة الدوري المصري، خاصة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، وأطالب السيد الرئيس بسرعة التدخل لوقف هذا الأمر».

وأوضح آل الشيخ في تصريحاته، بأن ناديه يتعرض للكثير من المؤمرات الخطيرة، التي تأتي من قبل إتحاد الكرة وعلى رأسها تعيين حكم دون المستوى لمباراة بيراميدز في بطولة الدوري المصري.

وختم رئيس الهيئة العامة للرياضة تصريحاته حول مباراة بيراميدز والجونة قائلًا: ” «طفح الكيل بي من التحكيم المصري، الحكام يتعمدون إيقاف مسيرة بيراميدز بالدوري».

قد يهمك أيضًا

التعليقات