التخطي إلى المحتوى
عروس تطعن زوجها بعد “3 أيام جواز”.. وتؤكد: “عملت كده عشان أدافع عن نفسي” !
متهمة

أمام قسم شرطة أكتوبر، حرر زوج بلاغ ضد زوحته وقال فيه بأنها قامت بالتعدي عليه بالضرب والطعن بواسطة “مقص”، وذلمك بعد 3 أيام زواج فقط، مشددًا على كون ذلك قد حدث نتيجة لوجود خلافات زوجية بينهما على “قائمة المنقولات”، وهذا بعدما أكتشف الزوج عدم شراء أهل العروس الأثاث المتفق عليه، وعندما طالب أهلها بضرورة الالتزام بشرائه ثارت وأصابتها حالة جنونية وقامت بتعنيفه على حد وصفه.

وفي أول رد من قبل الزوجة على هذا البلاغ، حيث قالت بأن زوجها يكذب، وكافة الإدعاءات التي قالها غير صحيحة على الإطلاق، مشددة على كونه قد قام بالتعدي عليها بالضرب وحجزها خلال المنزل، وذلك بسبب وجود خلافات وقعت بينهما، وعندما طالبت منه الطلاق هددها بالقتل، وكذلك رفض ذهابها إلى منزل أهلها، كما أجبارها على التوفيع  على شيكات خوفًا من مطالبتها بحقوقها، لتقوم بإصابته بطعنه فى يده أثناء الشد والجذب بينهم ومحاولتها الهروب منه بأي شكل كان.

وقالت الزوجة بان زوجها كان متزوج بأخرى، والزوجة الأولى جاءت إلى المنزل فى اليوم الثانى من زواجهما وقامت بالتعدي عليها وهو الأمر الذي أصابها بالجنون، خاصة بعدما قام الزوج بالتعدي عليها حتى فقدت الوعي ومارس كل أساليب التعذيب ضدها.

وقالت الزوجة بانها قد أقامت دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة، وقد طالبت فيها من هيئة بالتفريق بينها وزوجها بسبب بغضها العيش معه بعد إخفائه زواجه من أخرى.

قد يهمك أيضا

التعليقات