التخطي إلى المحتوى
موظفة “تتعري” أمام الكاميرات في السعودية.. ومطالبات عاجلة بعودة هيئة الأمر بالمعروف !
صورة من الفيديو

في فيديو أثار حالة من الغضب والجدل في السعودية على مدار الساعات القليلة الماضية، حيث ظهرت فيه موظفة وهي “تتعرى” أمام الكاميرات في مشهد مرفوض بشكل قاطع ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في كافة المجتمعات الإسلامية والعربية.

وبحسب ما يظهر في المقطع، فإن موظفتين كانتا ترتديا النقاب قد ظهر في “بث مباشر” عبر موقع تواصل اجتماعي، ويبدو بأنهم كانوا داخل متجر ملابس، ثم بدأ في تنفيذ هذا الفعل الفاضح أمام الكاميرات، وهذا في الوقت الذي لم يصدر فيه أي تصريح رسمي من قبل وزارة العمل في المملكة العربية السعودية حول هذا الأمر.

أما على المستوى الشعبي والجماهيري، فقد دشن المواطنون هاشتاج يحمل عنوان وهو  (#موظفه_تتعري_امام_الكميرات)،  حيث طالب فيه النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين على تويتر الجهات المُختصة بضرورة التدخل لوقف ما وصفوه بـ”السلوكيات الشاذة والدخيلة على المجتمع السعودي”، كما طالب عدد كبير منهم بضرورة أن يتم سن قوانين رادعة من اجل وقف هذه السلوكيات المرفوضة في المجتمعات الإسلامية.

وطالب مواطن آخر بضرورة أن تعود “هيئة الأمر بالمعروف” للعمل من جديد داخل المملكة العربية السعودية، خاصة بعدما ظهرت هذه المشاكل عقب وقف عمل الهيئة في السنوات الأخيرة.

ويمنتع موقع “مصر فايف” عن نشر هذا الفيديو المتداول، لكونه خارج عن القيم والأخلاق التي تدعو لها الأديان السماوية والأعراف والتقاليد العربية والشرقية.

وإليكم جانب من تعليقات النشطاء السعوديين على السوشيال ميديا..

5

4

3

قد يهمك أيضا

التعليقات