التخطي إلى المحتوى
“مأخدوش في إيدي 10 دقائق”.. إعترافات مثيرة للمتهم بقتل أولاده وزوجته في الشروق !
الشرطة

قالت نياية القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة منذ قليل بأنها قد حققت مع المتهم “كرم” والذي وجهت له تهم بقتل أولاده وزوجته، وفصل رؤوسهم عن أجسادهم داخل إحدى الشقق في مدينة الشروق ليلة الأمس، مشددة على كون المتهم قد إعترف بالجريمة بشكل كامل.

وخلال التحقيقات قال المتهم، بأن الأسرة كانت نائمة وفي حالة من النوم العميق، وقد قام بالتخطيط لجريمته وقد هداه الشيطان إلى شراء منوم، وقد وضعه لهم قبل تنفيذ جريمته خوفًا من أن يتم إفتضاح أمره في حالة قام أحدهم بالصراخ أثناء تنفيذه هذه الجريمة البشعة.

وأكمل المتهم إعترافاته قائلًا: “الجريمة لم تستغرق أكثر من 10 دقائق، حيث نوم الأم والأطفال تحت تأثير مهدئات سهل الأمر كثيرًا” على حد وصفه.

ويذكر بأن الأجهزة الأمنية في مديريتي القاهرة وسوهاج، قد تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته في الشروق “كرم م.” فجر اليوم الأثنين، وذلك أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، وهذا بعد محاولة هروبه عقب قيام بقتل زوجته وأبناءه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.

ويأتي ذلك بعد نحو 24 ساعة من وصول بلاغ إلى قسم شرطة الشروق يفيد بإبنعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، حيث تم إكتشاف العثور على جثث 5 أشخاص من عائلة واحدة “أم و4 أبناء”،و بعد التحريات وسماع أقوال الشهود فقد أكدوا بأن المتهم الحقيقي في هذه الواقعة هو “الأب”، والذي ربما يكون فعل ذلك دفاعًا عن “الشرف”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات