التخطي إلى المحتوى
قرار هام من “البنك المركزي” يهم ملايين المواطنين وعملاء البنوك.. والتنفيذ غدًا
البنك المركزي

أصدر البنك المركزي منذ قليل بيان هام يؤكد فيه بأن يوم الثلاثاء المقبل والموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر، هو يوم أجازة رسمية لكافة البنوك العاملة في مصر، وذلك بمناسبة رأس السنة الهجرية والعام الهجري الجديد 1440، مشددًا على كون العمل سوف يستأنف في البنوك بدءًا من صباح الأربعاء الموافق 12 سبتمبر.

ونفى البنك المركزي كافة الأحاديث التي قالت بأن هناك إحتمالية لعمل بعض البنوك خلال هذا اليوم، مشددًا على كون يوم الثلاثاء سيكون يوم أجازة رسمية لكافة العاملين في القطاع المصرفي في مصر، ولا توجد إي إحتمالية لحدوث أي شيء مخالف لذلك.

وقال البنك المركزي بأنه قد أرسل هذه التعليمات إلى كافة البنوك العاملة في مصر خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى كون القرار سيتم تنفيذه، وسيبدأ العمل من جديد داخل البنوك المصرية مع الساعات الأولى لصباح يوم الأربعاء المقبل، لذلك فإن المواطنين وعملاء البنوك الذين يرغبون في الحصول على أي خدمات من قبل البنوك المصرية عليهم أن يقوموا بذلك خلال يوم الغد الأثنين قبل الدخول في أجازة حتى صباح الأربعاء.

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر الرسمية في “البورصة المصرية”، بان يوم الثلاثاء 11 سبتمبر سيكون أجازة رسمية داخل البورصة ولن يتم أي تداول للأسهم خلال هذا اليوم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.