التخطي إلى المحتوى
أدعية ورسائل وصور للعام الهجري الجديد 1440

تعد مناسبة الاحتفال برأس السنة الهجرية الجديدة، هي من أهم المناسبات التي يحتفل بها المسلمون في العالم، ويتسابقون في ارسال التهنئة لبعضهم البعض، حيث يتم التبادل بين المعارف والأقارب والأصحاب بوسائل التهنئة المختلفة، ومن خلال موقعنا “مصر فايف” نعرض لكم أحدث صور ورسائل وأدعية خاصة برأس السنة الهجرية الجديدة لعام 1440.

صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك

أجدد رسائل ومسجات تهنئة للعام الهجري الجديد 1440

وهناك المئات من المسلمين يعتمدون في ارسال التهنئة علي شكل أدعية، ولهذا نعرض من خلال موقعنا عدد من الأدعية المستجاب لها في رأس السنة الهجرية لعام 1440، ومن المتوقع أن يكون أول ايام العام الهجري الجديد في يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر.

ويعتبر هذا العام احتفالا بذكري هجرة رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم من مكة للمدينة، ويحتفل المسلمين بهذه الذكري من خلال مشاهدة أفلام إسلامية دينية، تحكى قصص الانبياء والرسل وتعرض بعض الأناشيد في ذلك الوقت، ومنهم نشيد “طلع البدر علينا”.

دعاء العام الهجري الجديد لعام 1440 :

الحمد لله رب العالمين اللهم انك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها، ونستكفيك فواتها وشغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم، اللهم انك سلطت علينا عدوا بصيرا بعيوبنا ومطلع علي عوراتنا من بين ايدينا ومن خلفنا، وعن ايماننا وعن شمائلنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراه، اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك، وباعد بيننا وبينه كما حلت بينه وبين مغفرتك انك قادر علي ذلك وأنت الفعال لما تريد، وصلي اللهم وسلم علي سيدنا محمد .

قد يهمك أيضا

التعليقات