التخطي إلى المحتوى
بعد منحها إجازة رسمية الثلاثاء المقبل.. الحكومة تُسعد ملايين الموظفين بنبأ سارّ جديد والتنفيذ فورًا الخميس 20 سبتمبر

أعلن الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بأن بداية عام هجري جديد ستكون يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الجاري، ووفقًا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، رقم 1193 لسنة 2018، والذي نشرته الجريدة الرسمية في عددها 26 (مكرر)، بتحديد الأعياد والمناسبات الرسمية التي تُعطل فيها وزارات ومصالح الحكومة والهيئات العامة، فمنح هذا اليوم إجازة رسمية للعاملين بالدولة.

كما يمنح العامليون بالقطاع العام وقطاع الٍأعمال العام، إجازة أيضًا، في الوقت الذي أصدر فيه وزير القوى العاملة “محمد سعفان” قرارًا بمنح الثلاثاء المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، وفي حالة عمل الشخص في هذا اليوم يتم منحه اليوم بيومين.

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت وزارة المالية، اليوم الأربعاء، أن موعد صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة وكذلك “صرف النفقة” سيكون يوم الخميس الموافق 20 سبتمبرالجارى كما هو مقرر من قبل وذلك قبل بدء العام الدراسى الجديد. قبل وذلك قبل بدء العام الدراسى الجديد.

كان الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قال أن وزارة المالية، سوف تبدأ صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، يوم الخميس 20 سبتمبر الجارى، وذلك قبل بدء العام الدراسى الجديد، والذى يبدأ يوم 22 سبتمبر الجارى فى جميع الصفوف الدراسية.

قد يهمك أيضا

التعليقات