التخطي إلى المحتوى
“العروسة ماتت ليلة الحنة زي أخوها”… ليلة بكت فيها كفر الشيخ على “عروسة الجنة”
صورة أرشيفية - حادث

في واقعة أبكت القلوب قبل العيون في كفر الشيخ خلال الفترة الماضية، وذلك بعد وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي كانت تحمل العروس “دعاء السيد حماد” والبالغة من العمر 22 سنة، وذلك برفقة 3 من أقاربها وهم “محمد عادل الحلاج”، 22 سنة، و”سلوى حسن إبراهيم أبودنيا”، 21 سنة، و”عفاف أبودنيا”، 45 سنة، في ترعة مائية تقع على هذا الطريق، أسفر عن مصرعهم.

وبحسب ما ذكرته مصادر في هيئة الإسعاف، بأن المتوفية الأولى وهي العروس كانت عائدة إلى مسقط رأسها في قرية الحلاج مع 3 أشخاص من أقاربها، وذلك عقب خروجها من الكوافير في مدينة مطوبس، وذلك بعدما أنقبلت بهم السيارة.

رئيس الوحدة المحلية للقرية التي تتبع محل إقامة العروس المتوفية، قال في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية بعد الحادث بأيام: “المتوفين الأربعة جرى نقلهم لمستشفى رشيد المركزي، لقربه من الواقعة، وتبين أن أسباب وفاتهم إسفكسيا الغرق إثر إنقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها في الترعة المائية أمام قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، ووفق ذلك تحرر المحضر رقم 7577 لسنة 2018 جنح مركز شرطة رشيد”.

وقال أهالي القرية، بأن الحادث يعتبر مأساويًا وله وضع غير أي واقعة نظرًا لأن العروس “دعاء”، لها شقيق توفى قبل زفافه بيومين منذ حوالي 3 سنوات.

قد يهمك أيضا

التعليقات