التخطي إلى المحتوى
تصريح ناري.. علاء مبارك يفتح النار على الجميع:” بطلوا هيافة.. وأحترموا عقول الناس”
علاء وجمال مبارك

فتح علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” النار على صحفي وصفه بأنه شخص جاهل، وذلك عقب قيام علاء مبارك بإنتقاد الصحيفة التي يعملها بها هذا الصحفي، والتي نشرت خبر عن كون الكرسي الذي يجلس عليه “حسني مبارك” في صورته الأخيرة يصل ثمنه إلى نحو 23 ألف جنيه.

وقال علاء مبارك في تغريدته المثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر حول هذا الأمر: “صحفي مهذب اعتبر تعليقي علي صورة والدي إهانه للجريدة! وصفني بالجاهل، ومشجع الترسو! الخ واضح انه لم يتابع كم التعليقات من المصريين والأشقاء العرب للاطمئنان علي صحة والدي وليس سعر الكرسي.. اِحترم عقول الناس كي تُحترم، وعلى التطاول: يُخَاطبني السفيهُ بكل قبحٍ فأكره أن أكون له مجيبًا”.

وبعدها جاء رد آخر من شخص يدعى “حسن يوسف” على تغريدة علاء مبارك، وقال فيها: “مع احترامي الشديد لحضرتك ومع رفضي التجاوز والإهانات لأي شخص، الا أن والد حضرتك حكم مصر 30 سنة وتركنا متأخرين في كل شئ، تعليم وصحة واقتصاد منهار وفقر، وفقدنا دورنا على المستوى العربي والإقليمي. وليس معني ما نعانيه الآن من تدهور أن عصر الرئيس مبارك كان كويس”.

ليرد علاء مبارك من جديد، ولكن هذه المرة بإستغراب الشديد من إنتقادات المواطن صاحب التغريدة قائلًا: “اقتصاد منهار! وفقدنا دورنا على المستوى العربي والإقليمي كمان، جديدة دي حضرتك، بس طالما ده رأيك أستاذ حسن فله الاحترام”.

قد يهمك أيضا

التعليقات